هنأ رئيسُ الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات محمد الأسدي وزيرَ الإعلام اللبناني زياد المكاري لاختيار بيروت عاصمة للإعلام العربي.
جاء ذلك خلال لقاء جمع الأسدي والمكاري في القاهرة بعد انتهاء فعاليات اجتماع مجلس وزراء الإعلام العرب بدورته الـ ٥٢.
وناقش الجانبان النتائج المرجوة من نيل بيروت هذا التكريم الذي سينعكس على عدة جوانب ستثمر في تصدير ملفاتها إعلامياً والتركيز على مكانتها بين اشقائها العرب.
كما شهد اللقاء التطرق الى أهم ما تمخضت عنه اجتماعات الجامعة العربية في القاهرة والقرارات التي ستفضي الى نتائج واقعية على المديين البعيد والقريب.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٣ أيلول ٢٠٢٢








