استقبل رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات محمد الأسدي مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة الاتصالات الدكتور ادم القريشي.
وبحث الجانبان إدامة حالة التعاون بين الهيئة والوزارة في قطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووضع الخطط الاستراتيجية الناجعة لذلك.
كما أكد الطرفان على تسخير كل الإمكانيات لتقديم الخدمات بأفضل صورة للمواطنين من خلال التعاون المشترك والبرامج التعاونية.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٢٧ أيلول ٢٠٢٢






