أوضح عضو مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات عبد العظيم الصالح أهمية نشر الوعي في التخفيف من آثار تغير المناخ واستخدام الطاقة النظيفة، موضحاً أن التحول الرقمي والتكنولوجي سيسهم في تخفيف تلك الآثار.
الصالح خلال مؤتمر “تأثير التغير المناخي” الذي نظمته شركة كابيتا لإدارة الأعمال وتم عقده في بغداد أكد أن هيئة الإعلام والاتصالات وضمن المبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاث تعمل على نشر الوعي البيئي بالتعاون مع وسائل الإعلام.
وبين عضو مجلس المفوضين أن أزمة التغير المناخي تستدعي الاستفادة من التحول الرقمي، والتطور التكنولوجي واستخدامات الطاقة النظيفة بشكل يحسن البيئة، مبيناً أن الظروف الحالية والتحديات المناخية تضعنا أمام مسؤولية كبيرة في وضع إستراتيجية عملية لمواجهة التغير المناخي وتأثيراته.
مجلس مفوضي هيئة الإعلام والاتصالات
١٩ آذار ٢٠٢٣




