رئيس هيئة الإعلام يلتقي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية السعودي في نيويورك

التقى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، الدكتور علي المؤيد، مع محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية السعودي، السيد محمد التميمي، على هامش مشاركة العراق في قمة المستقبل المنعقدة في نيويورك. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المهمة المتعلقة بتطوير قطاع الاتصالات في العراق، بما في ذلك نشر تكنولوجيا الجيل الخامس 5G وسد الفجوة الرقمية. كما تناول […]
هيئة الإعلام والاتصالات تعلن تنفيذ عشرات المشاريع للحد من الفجوة الرقمية في 57 منطقة نائية ضمن تسع محافظات عراقية
أعلن رئيس هيئة الإعلام والاتصالات الدكتور علي المؤيد عن تواصل الهيئة بتنفيذ عدد من المشاريع في إطار الخدمة الشاملة بالمناطق النائية للحد من الفجوة الرقمية ونشر الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي سيستفيد منها أكثر من 53 ألف نسمة. وأكد الدكتور المؤيد أن المشاريع التي تأتي ضمن المشاريع السنوية لدائرة الخدمة الشاملة في الهيئة تضمنت إيصال خدمات […]
