رئيس هيئة الإعلام يلتقي محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية السعودي في نيويورك

التقى رئيس هيئة الإعلام والاتصالات، الدكتور علي المؤيد، مع محافظ هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية السعودي، السيد محمد التميمي، على هامش مشاركة العراق في قمة المستقبل المنعقدة في نيويورك. وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المهمة المتعلقة بتطوير قطاع الاتصالات في العراق، بما في ذلك نشر تكنولوجيا الجيل الخامس 5G وسد الفجوة الرقمية. كما تناول […]
