يونيو 24, 2026 1:21 صباحًا

لقاءات مثمرة يعقدها رئيس الجهاز التنفيذي مع عدد من الوزراء ورؤساء الهيئات العربية المماثلة في برشلونة

التقى رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات د. علي المؤيد، وعلى هامش التجمع العالمي السنوي للاتصالات المتنقلة المنعقد في مدينة برشلونة الاسبانية الذي تقيمه الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول GSMA، عدداً من الوزراء ورؤساء الهيئات العربية العاملة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
وعقدت اللقاءات المنفردة مع معالي وزير الاقتصاد الرقمي و الريادي الاردني د. احمد الهناندة، ومعالي وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات الفلسطيني د. اسحاق سدر، وسعادة الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المصري م.حسام الجمل، وسعادة الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم قطاع الاتصالات الاردني م. بسام فاضل سرحان، وسعادة الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات العماني د.حمد بن سالم بن راشد الرواحي.
واستعرضت الاجتماعات التجارب المتعلقة بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في بلدانهم، فضلا عن عرض مستوى الخبرات وتعزيز المساحات المشتركة لتفعيل التعاون المشترك وهو ما افضى للاتفاق على تبادل الخبرات والتجارب الاقليمية والعربية.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الاعلامي
٥ اذار ٢٠٢٢

شاركنا في مواقع التواصل الاجتماعي

أحدث نشاطات الهيئة

الموقع الرسمي تم تطويره من قبل هيأة الاعلام والاتصالات / قسم النطاق العراقي