تسلم رئيس الجهاز التنفيذي لهيئة الإعلام والاتصالات محمد الأسدي درعاً فخرياً من الأمانة العامة لمهرجان الغدير الثالث عشر.
وعبر ممثلو المهرجان عن بالغ ثنائهم على الخطوات الجادة التي قدمتها الهيئة لدعم المهرجان والتي وصفوها بانها أحد اهم خطوات تدعيم جهود المؤسسات الإعلامية والخطاب الإعلامي الهادف.
من جهته أكد رئيس الجهاز التنفيذي ان الهيئة تولي اهتماماً بالغاً للفعاليات الإعلامية ذات الطابع التخصصي والدولي لأنها من ضروريات إدامة التواصل مع المؤسسات المحلية والعالمية المختصة والعاملة في قطاع الإعلام.
هيئة الإعلام والاتصالات
المكتب الإعلامي
٨ أيلول ٢٠٢٢



